الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أداة لمراقبة نشاطات النظام للويندوز


Glint هي أداة لمراقبة نشاطات النظام مثل سعة الذاكرة المستهلكة و الـ CPU و سرعة القراءة والكتابة على القرص الصلب وكل هذا يتم عرضه في نافذة متحركة بسيطة على سطح المكتب.


يمكن عرض مؤشرات تصل حتى 200 مؤشر، كل البيانات تظهر من عدادات أداء النظام. قبل تشغيل التطبيق، سيتم عرض اختصارات المفاتيح و التي ينبغي أن تصبح على دراية بها، حيث أن التحكم بالبرنامج في معظمه لا يتم إلا عن طريق لوحة المفاتيح. هناك ثلاث واجهات مستخدم، و التي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر فوق الزر O، G، A.


النقر بزر الماوس الأيمن فوق التطبيق أوأيقونته يعطيك الكثير من الخيارات. ويهدف هذا التطبيق لمسؤولي النظام الذين يريدون الحصول على صورة واضحة عن صحة النظام و شبكة الاتصال.

الإعدادات هي حيث ستجد خيارات التخصيص الأكثر تقدما. لأن كل جانب من جوانب البرنامج قابل للتخصيص. يمكن الاطلاع على العدادات التي تريد مراقبتها تحت التبويب "Performance Counters selection".


Glint هي أداة محمولة متوافقة مع نظام التشغيل Windows 2000 ونظام التشغيل Windows XP ونظام التشغيل Windows Vista وويندوز 7.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم