الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تويوتا الشركة الاولى التي تضع جهاز شحن لاسلكي في سياراتها

شركة تويوتا لصناعة السيارات تسجل سابقة قبل غيرها من الشركات المصنعة للسيارات بواسطة سيارتها Toyota Avalon حيث تحتوي على تقنية الشحن اللاسلكي للهاتف بواسطة مسطح خاص بذلك في السيارة يوضع عليه الجهاز دون أي وصلات كوابل او ما شابه.


والمسطح المذكور متوفر في السيارة في مكان مريح للسائق وهو يخدم مختلف الهواتف النقالة بسهولة وبطريقة بسيطة جدا وهي ان يوضع الهاتف النقال فوق المسطح ولا شي غير ذلك.

ويقول خبراء شركة تويوتا ان المسطح المذكور يعمل وفق معايير اتحاد الطاقة اللاسلكية، Wireless Power Consotium وهو متوافق مع نظام Qi الذي يشمل عددا قليلا نسبيا من نماذج الهواتف النقالة وعددها 34 نموذجا من بينها "آيفون 4" و “نيكسوس 4″ من شركة جوجل و”لوميا 920″ من شركة نوكيا وHTC ويندوز فون 8X.

وقالت تويوتا ان بقية الاجهزة غير المدرجة في هذه اللائحة يمكنها الاستفادة من هذه الخاصية بهد ان توضع بداخل محفظة عند الشحن ومن ثم توضع فوق المسطح.

وتعتبر سيارة Toyota Avalon امتدادا لسيارة “تويوتا كامري” وهي اكبر سيارة خصوصية وأفخمها من صنع تويوتا ويبلغ سعرها في سوق الولايات المتحدة ما يقارب 45 الف دولار.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم