أفضل المواقع لحجز أرخص تذاكر الطيران


اذا كنت ترغب في السفر عبر الطائرة من مكان لآخر، وزرت هذا المقال فأعتقد أنك تبحث عن حجز تذاكر الطيران لك أو لأفراد عائلتك مع شركة طيران جيدة وبأرخص الأسعار الممكنة، في هذا الموقع ندلك على أفضل المواقع حسب رأينا التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل العروض للحجز، وأيضا بعض النصائح التي تمكنك من اقتناص تذكرة سفر بسعر جيد.

أفضل مواقع مقارنة أسعار تذاكر الطيران:

لحجز تذاكر سفر بالطائرة بأسعار رخيصة يمكنك استخدام مواقع مقارنة الأسعار الشهيرة عالميا للمقارنة بين العديد الكبير من العروض التي تقدمها شركات الطيران المحلية والعالمية ويمكنك عبر هذه المواقع استخدام الفلاتر لترتيب العروض موعد السفر والعودة ومطار الإقلاع ومطار الهبوط وعدد المسافرين والدرجة التي تريد السفر عبرها هل هي الدرجة الاقتصادية أو درجة الأعمال مثلا، إضافة إلى عدد المرافقين أو هو سفر فردي، وأيضا هل تريد أن يكون السفر مباشرا أو تقبل تغيير الطائرة مرة أو مرتين خلال السفر،والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها.


موقع Jetradar:

يعتبر واحد من أفضل مواقع مقارنة أسعار تذاكر الطيران، تأسس سنة 2012 وهو يدعم عدة لغات مثل الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية وغيرها، وينشط في كل دول العالم.
موقع جات رادار يعتبر كمحرك بحث يقارن بين أفضل عروض شركات الطيران، ويقدم عدد كبير من خيارات الفلترة لترتيب النتائج حسب رغبة المسافر.
رابط الموقع: http://jetradar.com

الشركة المؤسسة لهذا الموقع تملك أيضا موقع لمقارنة أفضل عروض الفنادق وهذا رابطه: http://hotellook.com

تم وضع هذا الموقع المتخصص على رأس قائمة مواقع مقارنة الأسعار الخاصة بتذاكر الطيران لأنه يستحق ذلك بجدارة حسب رأينا.


موقع Skyscanner:

هو واحد من أشهر مواقع مقارنة عروض وأسعار شركات الطيران في العالم



موقع CheapOair:

هو موقع أمريكي الأصل مشهور جدا عالميا وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية - من بين أكبر 5 مواقع في العالم والثاني في الولايات المتحدة من حيث عدد المبيعات - حيث يعتبر واحد من المواقع المهمة جدا للبحث على أرخص وأفضل عروض الطيران من خلال القاعدة الكبيرة من مواقع السفر وشركات الطيران التي يقوم بالبحث في قواعد البيانات الخاصة بها ليجلب لك أفضل العروض حسب الخيارات التي ترغب بها.
لكن السيئ في هذا الموقع هو أنه لا يدعم عدد كبير من الدول العربية

رابط صفحة أرخص العروض: https://www.cheapoair.com/flights
أرخص عروض الفنادق: https://www.cheapoair.com/hotels


موقع Wego:

هو واحد من أشهر مواقع مقارنة أسعار تذاكر الطيران والفنادق محليا وعالميا، حيث يمكنك من المقارنة بين عدد كبير من المعطيات حول مختلف الرحلات الجوية وغرف الفنادق المتوفرة.

رابط الموقع: www.wego.ae


موقع bookingbuddy:

هو موقع بريطاني لمقارنة أسعار تذاكر الطيران وغرف الفنادق أيضا، ويقدم أيضا ضمان الحصول على أفضل سعر، وأيضا عروض الدقيقة الأخيرة كما يضمن أيضا حسبه عدم وجود أي عمولات على الحجز عبر الموقع.