الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تصميم جديد لقنوات يوتيوب يجعلها أقرب للصفحات الاجتماعية

كشف موقع الفيديو الأشهر فى شبكة الانترنت ” يوتيوب ” عن تصميم جديد ومميز لصفحات القنوات ، أطلق عليه اسم ” وان تشانيل One Channel “ ، والذي يُعتبر تصميماً ثورياً لواجهات اليوتيوب ، لأنه يُحول صفحات القنوات إلى ما يُشبه صفحات المُستخدمين على شبكات التواصل الإجتماعي..
التصميم الجديد سيظهر على جميع الأجهزة المُختلفة بنفس الشكل ، ويُتيح للمستخدمين اختيار صور لغلاف الصفحة ، وصورة خاصة بالقناة .. وستظهر كل منهما بحجم يتناسب مع شاشات الحواسيب المحمولة واللوحية والمكتبية ، وحتي الهواتف الذكية..
youtube-new-design
الجميل جداً أن التصميم الجديد ، سيتيح لأصحاب القنوات إمكانية تخصيص فيديو مُحدد يظهر امام ( غير المُشتركين ) فى القناة ، من اجل تعريفهم بالمواد المرئية التى تعرضها القناة ، واثارة اعجابهم وحثهم على مُتابعتها .. فى الوقت التى تظهر فيديوهات أخرى مُختلفة للمُشتركين أصلاً فى القناة ..
هذه الميزة ستكون مفيدة جداً لأصحاب العلامات التجارية ، والذين يرغبون فى اجتذاب المزيد من المُستخدمين لمُتابعة قنواتهم..
ماذا لديناً أيضاً ؟! .. اليوتيوب أتاح لأصحاب القنوات من خلال التصميم الجديد ، القدرة على إضافة صفحات مثل ( About ) بهدف عرض معلومات اكبر بشأن القناة وكيفية التواصل معها .. وصفحة للنقاش واستعراض التعليقات حول الفيديوهات الموجودة فى القناة بشكل عام..
العديد من القنوات الشهيرة على اليوتيوب تحوّلت بالفعل إلى هذا التصميم ، مثل قناة شركة إنتل العالمية ، وقناة نادى ريال مدريد الأسباني ، وغيرها الكثير جداً من القنوات التى تتميز بنسب مُتابعة كبيرة..
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم