الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

نوكيا تقارن خرائطها بخرائط قوقل و خرائط آبل لتثبت أنها الأفضل


الجميع يعلم بأن خرائط نوكيا من أشد المنافسين لخرائط قوقل وذلك بعد فشل شركة أبل في خرائطها حتى الآن وتعتبر الملاحة من أهم الأمور في الهواتف الذكية والتي باتت الشركات تلقي لها دعماً وتطوير مستمر .
بعد أن اثبتت نوكيا أن جهازها الأخير لوميا920 أفضل من الايفون5 في عدة أمور، قامت الشركة بعمل مقارنة لخرائطها بخرائط قوقل و خرائط ابل بعد أن لاحظت ردة الفعل السلبية لمستخدمي نظام ابل الجديد، iOS 6، اتجاه خرائطها التي خيبت ظن الجميع، لتثبت أن خرائطها أيضاً أفضل من الجميع. وهذه المقارنة تشمل أهم سبعة مميزات في خدمة الخرائط مثل تشغيلها من غير شبكة اتصال (اوفلاين)، وسائل المواصلات العامة، معرفة الشوارع المزدحمة، و خاصية 3D. أتركم لمشاهدة تفاصيل المقارنة.
و أيضاً قامت الشركة بطرح صورة مقارنة بين خرائط الثلاثة من ناحية خاصية Turn-By-Turn و مدى تغطيتها حول مدن العالم:


وفي الآونة الاخيرة اطلقت شركة نوكيا  فيديو يقارن بين خرائطها Nokia Here  وخرائط قوقل ، وتحاول من خلال هذا الفيديو أن تثبت بأن خرائطها أفضل من خرائط قوقل وتظهر مزايا تطبيقها في الملاحة بدون الإتصال بالإنترنت وهو ماتتفوق به خرائط نوكيا على خرائط قوقل بشكل واضح .
لنشاهد المقارنة والتي تمت على هاتف جالكسي اس 3 وهاتف نوكيا لوميا 920 وأخبرنا برأيك من هي  أفضل الخرائط ؟
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم