الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

جوجل تطلق خدمة جديدة لحفظ الملاحظات


كشفت جوجل رسمياً عن خدمة حفظ الملاحظات التي تحمل إسم Keep والتي تسمح للمستخدمين أن يحفظوا ملاحظاتهم عن طريق هواتف أندرويد أو عن طريق واجهة الويب، وتعتبر هذه الخدمة الجديدة من جوجل منافسة لخدمة إيفرنوت Evernote.

برنامج Google Keep سوف يتيح تسجيل وكتابة الملاحظات عبر الإدخال النصي بواسطة لوحة المفاتيح مع دعم ميزة قوائم المهام بالإضافة الى تسجيل الملاحظات بتسجيل صوتي و التحويل الصوتي الى نصوص وحفظها كملاحظات، مع إمكانية إلتقاط الصور بواسطة الكاميرا وتسجيلها ضمن الملاحظات مع الربط المباشر مع خدمة التخزين السحابي جوجل درايف Google Drive وبذلك سوف يمكن الوصول الى خدمة Google Keep من خلال تطبيق الاندرويد او من خلال الويب عبر المتصفح وهذا يوفر إمكانية وصول متعددة من اي مكان.

يتميز Google Keep بواجهات وتصميم جميل وبسيط مع إمكانيات كبيرة في تخصيص الالوان لكل ملاحظة على حدى مما يوفر الكثير من الوقت في عمليات البحث ومشاهدة المُلاحظات والتخصيص، و إمكانيات رائعة في عملية التحكم عبر اللمس او السحب لعملية الارشفة، ولم تنسى جوجل تقديم أداة بتصميم جميل يقوم بإظهار الملاحظات والمهام بطريقة عرض تُمكن الوصول اليها بسهولة.

يمكنكم الدخول إلى هذه الخدمة عن طريق هذا الرابط Google Keep أو عن طريق تطبيق اندرويد المجاني من هنا Google Play

وهذا هو الفيديو الرسمي الذي أطلقته جوجل لتقديم خدمة Keep


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم