الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

فيسبوك تغزو شاشات هواتف أندرويد

كشفت شركة فيسبوك الخميس عن برنامج "فيسبوك هوم" المخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ليخصص شاشات هذه الأجهزة لعرض معلومات المستخدم مباشرة من حسابه في شبكة التواصل وبتحديث فوري، وأعلنت عن هاتف HTC First ليكون أول جهاز يوفر برنامج فيسبوك الجديد.

البرنامج الذي أعلنت عنه الشركة هو مجموعة من التطبيقات التي يتم تثبيتها على هواتف أندرويد لتمنح نظام التشغيل تكاملا كليا مع موقع التواصل الاجتماعي وعرضا لمحتوياته مع التركيز على الصور دون الحاجة لتطبيق فيسبوك للهاتف الجوال.

وبمجرد تثبيت هذه التطبيقات على هاتف أندرويد ستتحول شاشة الجهاز إلى ما يشبه صفحة فيسبوك Facebook Wall حيث تعرض مشاركات الأصدقاء وصورهم وتعليقاتهم ورسائلهم فور وصولها مع تنبيهات بذلك.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها بمدينة سان فرانسيسكو قال مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ إن الهدف من تطوير "فيسبوك هوم" هو توفير تكامل عميق" لم توفره أية تطبيقات من قبل" بين موقع التواصل وهواتف أندرويد.

وأشار زوكربيرغ إلى أن شركته ستدخل في شراكة مع كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية لتوفير "فيسبوك هوم" على هواتفها بشكل مسبق، ومن هذه الشركات سامسونغ وسوني ولينوفو وهواوي إضافة إلى "إتش تي سي".

وأعلن زوكيربيرغ أن برنامج "فيسبوك هوم" سيكون متوفرا للتحميل من متجر غوغل بلاي على هواتف أندرويد في 12 أبريل الحالي، أما هاتف "إتش تي سي" First فسيتوفر في ذات اليوم بسعر 99.9 دولار أميركي. 
المصدر: سكاي نيوز عربية

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم