الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كيفية إضافة الإختصارات إلى "جهاز الكمبيوتر" على ويندوز 7 و 8


أيقونة "جهاز الكمبيوتر" تعطينا سهولة الوصول إلى محركات الأقراص الثابتة لدينا، محركات الأقراص القابلة للإزالة فلاش وغيرها من المواقع. ولكن إذا كنت واحدا من الذين يتمتعون بسطح مكتب خال من الفوضى، ربما استخدام هذه الطريقة لإزالة البعض من البرامج والاختصارات من على سطح المكتب الخاص بك.



وإليك طريقة للحصول على مزيد من الفائدة من "جهاز الكمبيوتر" عن طريق إضافة الاختصارات التي تحتاج إليها. هذا يتيح لك أيضا إمكانية الوصول السريع إلى برنامج أو مجلد ويعمل بشكل جيد جدا مع برنامج علامات التبويب Clover. وإليك كيف يمكنك إضافة الاختصارات إلى حسابك في "جهاز الكمبيوتر" في بضعة نقرات سهلة.

ملاحظة : هذه الطريقة مجربة فقط على ويندوز 7 و ويندوز 8

إضافة اختصارات البرامج إلى "جهاز الكمبيوتر"


أولا سيكون عليك الذهاب إلى مجلد خاص. سوف يتم عرض الاختصارات الموضوعة في هذا المجلد على "جهاز الكمبيوتر".

إضغط على مفتاح ويندوز + R أو من قائمة الويندوز أكتب   %appdata%   وانقر على Enterثم انتقل إلى Network Shortcuts < Windows < Microsoft و ستظهر اختصارات البرامج التي وضعت هنا على "جهاز الكمبيوتر"، الأمر بهذه البساطة !



ملاحظة : إذا لم تجد المجلد Network Shortcuts قم بوضع مجلد جديد وقم بتسميته Network Shortcuts ثم قم بوضع إختصارات البرامج داخله


ما إن تضع اختصارات البرامج في هذا المجلد، سوف أن تكون قادرا على رؤية أيقونات الإختصارات على "جهاز الكمبيوتر", و لأنه يمكنك إضافة أي اختصار، يمكنك أيضا إضافة اختصارات المجلدات. للقيام بذلك، فقط انقر بالزر الأيمن على المجلد الخاص بك وانقر على إنشاء اختصار, الآن كل ما عليك فعله هو نقل الاختصار ولصقه في مجلد Network Shortcuts، مثلما نقلنا اختصارات البرامج في وقت سابق.


إضافة اختصارات لوحة التحكم إلى "جهاز الكمبيوتر"


يمكنك أيضا إضافة اختصارات لوحة التحكم على  "جهاز الكمبيوتر". كل ما عليك فعله هو النقر ببساطة وسحب شيء من لوحة التحكم إلى مجلد Network Shortcuts.


ها هي النتيجة النهائية من إضافة جميع هذه الاختصارات.


الآن 'جهاز الكمبيوتر' لديك سوف يكون مجهزا بكل الاختصارات التي تحتاجها و تستخدمها بكثرة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم