الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

خدمة “فايبر” تقوم بإطلاق تطبيقها لسطح المكتب


أعلنت الشركة المطورة لتطبيق المحادثات الصوتية الشهير Viber عن خطوة جديدة كانت مُنتظرة من الكثير من مستخدمي التطبيق، وهي إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والكتابية من خلال جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الهواتف الذكية.

حيث أطلقت الشركة اليوم تطبيق Viber Desktop لأجهزة ويندوز وماك (وقريبًا إلى لينوكس) والذي يقوم بالتكامل مع نسخة فايبر على الهاتف، حيث يتيح جهات الاتصال وإمكانية الدردشة معها عبر جهاز الكمبيوتر بواجهات سهلة ومشابهة لواجهات فايبر على الهاتف كما يتيح تحويل المكالمات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر وبالعكس.

مع العلم أن Viber Desktop يتطلب عند تشغيله لأول مرة تفعيلا، عن طريق إدخال رقم هاتفك وسيصلك رمز التفعيل بشكل مشابه لعملية التفعيل التقليدية في فايبر. أي أنه لابد أن يكون لديك هاتف عليه تطبيق فايبر من أجل استخدام نسخة سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك يتيح Viber Desktop إمكانية جديدة وهي إجراء مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال التي تستخدم نفس التطبيق على جهاز الكمبيوتر. أي أن دردشة الفيديو ليست متوفرة من خلال الهاتف بعد، لكن هذا يعني بأننا قد نراها من خلال تحديث قريب.

يُذكر أيضًا أن الشركة قامت بتحديث تطبيق الخدمة على نظامي “أندرويد” و“آي أو إس”، حيث حصل التطبيق على واجهة جديدة ومختلفة عن سابقتها كليًا بالإضافة إلى عدد من الميزات، لتشمل إضافة دعم لرسائل الفيديو، والمحرك الصوتي الذي يُعرف بـ “Novel Voice” والذي من شأنه تحسين جودة الصوت في المكالمات، بالإضافة إلى القدرة على التأكد من كون جهات الاتصال متصلة بالإنترنت.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لفايبر لتحميل التطبيق للكمبيوتر أو للهواتف الذكية وهذا هو الفيديو الرسمي الخاص بإطلاق تطبيق سطح المكتب


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم