الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مايكروسوفت تدعم رسميا ميزة رسائل الفيديو في سكايب مجانا


أعلنت خدمة سكايب للتواصل الفوري أن خدمة رسائل الفيديو خرجت من المرحلة التجريبية و أصبحت متاحة للإستخدام على كافة تطبيقاتها الرسمية على iOS و الأندرويد و ويندوز 8 و الماك و بلاك بيري مجاناً.

وقد أعلنت خدمة سكايب اليوم عبر مدونتها عن إتاحة ميزة إرسال مقاطع الفيديو رسميًا بعدما كانت تجريبية، وأصبحت الخدمة متوفرة مجانًا لمستخدمي سكايب على الحاسب ولأنظمة تشغيل ويندوز وماك والأجهزة الذكية العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS وبلاك بيري.

وتتيح الخدمة للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو ومشاركتها كرسائل فيديو مسجلة مسبقاً مع جهات الإتصال حتى وإن لم يكونوا متواجدين حالياً.


ولتسجيل رسالة فيديو جديدة اضغط على زر Video Message الظاهر في صفحة الملف الشخصي للصديق الذي تود مراسلته، ثم تبدأ عملية تسجيل الرسالة والمقطع والذي لا يتجاوز طوله ثلاث دقائق ويمكنك إعادة تشغيله بعد إنتهاء التسجيل للتأكد منه قبل إرساله. ويمكن للمستخدمين حذف رسائل الفيديو التي وصلتهم أو إعادة تسجيل رسائل فيديو جديدة كرد على الرسائل التي وصلتهم.

وكانت قد أطلقت سكايب رسائل الفيديو بشكلها التجريبي في فبراير الماضي على الأندرويد و الآيفون و الماك، وبعدها بشهرين وسعت دعم الميزة لتشمل الويندوز وفي بداية الشهر قامت بإضافة تحديث جديد يحسن من خيارات التنبيهات و إستقرار التطبيق.

يذكر أن الخدمة في شكلها التجريبي كانت تقدم 20 رسالة فيديو مجاناً وبعدها يطلب من المستخدم الإشتراك بدفع 4.99 دولار شهرياً واليوم أصبحت مجانية بالكامل.



0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم