الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كيف ترسل مرفقات بإيميلك يصل حجمها إلى 5 جيغا


قد ترغب في إرسال إيميل خاص يحتوي على مرفقات Attachment يزيد حجمها عن 1 جيغا ! لكن لاترغب برفعها إلى مراكز التحميل خوفا من إمكانية العثور عليها عبر محركات البحث وتحميلها ، خصوصا إذا كانت هذه البيانات حساسة ، لهذا فيبقى افضل حل هو إرسال ملفاتك عن طريق الإيميل لضمان فتحها فقط من طرف المرسل إليه .

لكن للاسف ان جميع خدمات الإيميل من بينها : Gmail و Yahoo و Outlook ... لاتقبل الملفات المرفقة التي قد تصل مساحتها إلى 1 و 2 و 3 جيغا ، لهذا في تدوينة اليوم ساعرفك بخدمة جميلة يوفرها موقع myairbridge الاخير الذي يمكنك من إرسال مرفقات قد تصل مساحتها إلى 5 جيغا من البيانات مجانا ، مع ضمان وصولها إلى إيميل المرسل إليه .


لإرسال مرفقات بحجم كبير عن طريق موقع myairbridge فقط ادخل إيميلك في الخانة الاولى Enter you e-mail address تم في الخانة الثانية ادخل إيميل المرسل اليه الذي تود مراسله بالملف the recipeint's e-mail address بعد ذلك ادخل رسالتك التي تود ان تكون مرافقة للمف من خلال خانة write your message بعد ذلك انقر على attach files for sending وارفع الملف الذي تود إرساله قبل النقر على الزر send من اجل إرسال الملف .

كما يمكنك التعليم على خيار announcement من اجل التوصل بتنبيه على إيميلك الذي ادخلته في الخانة الاولى فورما يقوم المرسل إليه بتحميل الملف الذي توصل به . وطبعا كل هذا لايحتاج منك تسجيل في الموقع من اجل الإستفادة من هذه الخدمة الرائعة .

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم