الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لعبة FIFA 13 تصل للهواتف الذكية وبشكل حصري على هواتف نوكيا لوميا فقط !


نعلم الجهد الكبير الذي تبذله شركة نوكيا لجذب المطورين لهواتفها وكذلك لنظام الويندوزفون بالشراكة مع عملاق التكنولوجيا ( مايكروسوفت ) ولكن الشركة الفلندية نوكيا لم تقتصر على جذب إهتمام المطورين بل قدمت الكثير من المميزات لهواتفها بنظام الويندوزفون وأعني هنا سلسة لوميا .

نوكيا ستجعل من استخدامك لهواتف الويندوزفون معها طعم آخر وذلك بالإضافات الخاصة بها والتطبيقات الحصرية لهواتفها والتي كان من ضمنها تطبيق عالم ريدبول The World of Red Bull وكذلك تطبيقات التعديل على الصور والخرائط وغيرها الكثير من التطبيقات ، ولكن المفاجأة كانت بتوجيه نوكيا لضربة موجعة لنظام الـ ios والأندرويد بإطلاق لعبة FIFA 13 على هواتفها وبشكل حصري ! .

لعبة FIFA 13 وصلت للهواتف الذكية وعلى نظام الويندوزفون فقط ولكنها أيضاً ستكون حصرية على هواتف نوكيا لوميا كذلك ، وإن كنت تمتلك هاتف بنظام الويندوزفون من غير هواتف نوكيا فللأسف لن تستطيع تحميل هذه الللعبة الشهيرة والرائعة ، ولا معلومات لدينا حالياً عن موعد توفرها لبقية الأنظمة .

FIFA 13 من شركة EA الشهيرة، لعبة بجرافكس رائع جداً لتستمتع باللعب بواحد من 300 فريق كروي منها فرق عربية وكذلك 30 دوري ، والمفاجأة كذلك أن اللعبة متوفرة وبسعر 4.99$ فقط وهو مايعتبر سعر زهيد على هذه اللعبة .




اذا كنت تمتلك أحد هواتف نوكيا لوميا قم بتحميل لعبة FIFA 13 بسعر 4.99$ من هنا

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم