الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كل ما تود معرفته عن هاتف نوكيا لوميا 1020


أعلنت نوكيا خلال مؤتمرها الأخير الذي أقيم في نيويورك الأمريكية عن هاتف لوميا 1020 ذو الكاميرا الخارقة.. و إليك كل ما يهمك معرفته عن هذا الهاتف

المميز في هاتف نوكيا لوميا 1020 كاميرته، فهو يملك كاميرا خارقة بكل بمعنى الكلمة، حيث تبلغ دقتها 41 ميجا بكسل..!! مع عدسة من Carl Ziess تتكون من ست طبقات و بتقريب بصري حتى 3 مرات.

الكاميرا تأتي بتقنية PureView الموجودة في هاتفي PureView 808 و Lumia 920 لكن هذه المرة مع مستشعر أفضل و مع تقنية Optical Image Stablizer التي تقلل من اهتزاز الكاميرا و تمكنك من التقاط صور ثابتة بشكل ممتاز، و بإمكان الكاميرا أيضاً التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة 1080p.


و سيأتي الهاتف بمعالج ثنائي النواة من نوع سناب دراجون اس 4  بسرعة 1.5 غيغا هيرتز و بشاشة حجم 4.5 من نوع AMOLED PureMotion HD بدرجة وضوح 1280x768. و بالنسبة لنظام التشغيل فسيكون Windows Phone 8 مع ذاكرة داخلية بسعة 32 غيغا بايت و بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا و بسمك 10.4 ملم و بوزن 158 غرام. و سيأتي بثلاثة ألوان (الأبيض و الأسود و الأصفر).

و قد كشفت نوكيا عن مجموعة من الملحقات للهاتف و التي من شأنها أن تجعل تجربة التصوير به رائعة و تسمح بالتقاط صور احترافية و في الصورة التالية يتضح أحد هذه الملحقات.


و إليكم الإعلان الرسمي لهاتف لوميا 1020:



و هذا فيديو يوضح مزايا كاميرا الهاتف :


أظن أن الهاتف أعجبكم و هذه مقارنة بين أفضل الهواتف الذكية لسنة 2013 لتقارنوا بين أفضل هواتف سنة 2013

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم