الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

الحصول على مميزات Air Gestures الخاصة بالجالكسي إس4 في أي جهاز أندرويد


من أفضل هواتف الأندرويد المتوفرة حاليا هاتف Samsung Galaxy S4، ومن أشهر مميزات هذا الهاتف ميزة Air Gestures. إذا كنت تريد هذه الميزة على هاتفك الأندرويد فتابع الموضوع.

تطبيق Air Swiper للاندرويد يضيف مميزات التحكم بالجهاز من الحركة والاشارة باليد على الاندرويد، التطبيق يتيح لك التحكم في الجهاز عن طريق الاشارة باليد، لامزيد من لمس شاشة جهازك لفتحه، او فتح رسالة، تطبيق رائع يجعل من استخدام اجهزة الاستعار بالجهاز للتحكم بجميع الاجراءات.


تطبيق Air Swiper بسيط جدا، مع واجهة من السهل التعرف عليها والتحكم في الاعدادات، التطبيق يسمح لك التحكم في المميزات التالية من جهازك عبر الحركة والاشارات :

  • قفل وفتح الجهاز
  • التحكم في اشعارات الرسائل
  • التحكم بالصوت
  • كتابة رسالة جديدة
  • تفعيل وتعطيل الواي فاي وبلوتوث
  • ايقاف قفل الشاشة عبر الاشارة مرتين
عند فتح التطبيق تظهر لك شاشة الارشادات لتحصل على فكرة كيفية عمل الحركات والاشارات، بعد ذلك الدخول الى الشاشة الرئيسية، والذي يوجد فيها كافة الاعدادات لضبط المميزات.

الفتح والقفل هي على الارجح الافضل في هذا التطبيق، يمكنك ببساطة فتح جهازك ببساطة عن طريق وضع يدك على استشعار الحركة في جهازك، بإمكانك دائما العودة الى شاشة الدروس بالتطبيق لتعرف كيف يعمل، تطبيق Air Swiper يسمح لك التحكم بمستوى الصوت عبر الاشارة كذلك.

كل شي في تطبيق Air Swiper رائع وعظيم ويضيف طريقة جديدة للتحكم في الاندرويد، ولاتحتاج لدفع مبلغ كبير على هاتف Samsung Galaxy S4 لهذا الغرض.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم