الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

4 أمور جميلة تقدمها لك صفحة الأخبار News Feed الجديدة على الفيسبوك


يواصل الفيسبوك تعميم تصميمه الجديد الذي أطلقه منذ اشهر على المستخدمين و الى حد الأن هناك الكثيرين من المستخدمين الذين لم يحصلوا عليه ،و الأن و مع العملية التي يواصلها الفيسبوك لنشر تصميمه الجديد ، دعونا نتحدث اليوم عن 4 أمور جميلة تقدمها لك صفحة الأخبار News Feed الجديدة على الفيسبوك

1- اكثر مرئي من أي وقت مضى

مستخدمي الفيسبوك يتفاعلون أكثر مع العناصر المرئية و التي نقصد بها الصور و الفيديوهات ، لهذا تم التركيز على اظهارها بشكل أكبر في الصفحة و زيادة عدد الصور بشكل لا يزعج المستخدمين و يجمع بين التناسق و الجمالية أيضا.

2- اعلاناتك على NewsFeed ستثير الانتباه بشكل أفضل

اذا كنت معلنا على الفيسبوك لصفحة تملكها أو حتى لموقع ترفيهي أو تجاري خاص بك ، فعليك أن تعلم أن مردودية الاعلانات المدفوعة و التي تظهر على NewsFeed الخاص بحسابات المستخدمين المستهدفين ستزداد بشكل كبير ، حيث أن الاعلانات الخاصة بك ستظهر بشكل واضح و أفضل مقارنة بالكيفية التي تظهر به حاليا .

3- استكشف الجديد بكل سهولة

 في NewsFeed يمكنك متابعة كل ما ينشره أصدقائك و الصفحات التي تعجبك بشكل أسهل ، حيث يمكنك تحديد الاطلاع على ما نشره الاصدقاء المقربين اليك ليعرض لك خلاصة ما تم نشره وفق ترتيبي تسلسلي ، هذا الى جانب اقتراح المزيد من اصدقائك و عند الضغط على صورهم تحصل على ما نشروه ايضا لتتفاعل معهم بشكل أسهل.

4- استعراض صور الغلاف للصفحات المعجب بها و ملفات الأصدقاء.

عند اضافة صديق ما أو الاعجاب بصفحة معينة ، فستجد في صفحة الأخبار NewsFeed صور الغــــلاف لهؤلاء الأصدقاء و الصفحات ، و المطلوب منك أنت أن تمكن صورة غلاف جيدة و جذابة لملفك الشخصي و صفحتك تكون مميزة و تثير الانتباه كي يزداد التفاعل معك و مع ما تقدمه من محتويات أيضا.

شاركنا رأيك :
هل تعتقد أن التصميم الجديد الذي بدأ الكثيرين بالحصول عليه منذ أشهر سيزيد من مدة تواجد النـــــاس على الشبكة ؟ و هل سنرى المزيد من التفاعل بشكل أكبر مما نشهده الأن ؟ ننتظر أراءكم في التعليقات.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم