الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

iOS 7 : النظام الأسرع تحديثا في التاريخ متواجد الآن على 60% من أجهزة آبل


لم تمضي سوى 10 أيام فقط منذ أن تم إطلاق تحديث iOS 7 لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا النظام بدأ بتحطيم الأرقام القياسية، ويقدم أداء رائعا جدا.

فوفقا لتقديرات متعددة فإن نظام iOS 7 إستطاع أن يتواجد على 30% من أجهزة iOS في 24 ساعة الأولى وحدها. وهذا ما جعل نظام iOS 7 هو أسرع تحديث في التاريخ وفقا لشركة آبل.

الآن، نحن هنا مع تقديرات جديدة من شبكة Fiksu و Mixpanel بخصوص حصة نظام iOS 7 في السوق. وبالنسبة للبيانات التي كشفت عنها شبكة Fiksu فقد أشارت إلى أن iOS 7 إستطاع في 188.42 ساعة بعد صدوره أن يتواجد على 57.6% من أجهزة iOS.

وبالنسبة لبيانات شبكة Mixpanel فهي تشبه إلى حد ما أرقام Fiksu، فهي تشير أيضا أن 60.97% من كافة مستخدمي أجهزة iOS يعملون حاليا بنظام iOS 7 الجديد.

وقد وفرت شبكة Fiksu بعض الرسوم البيانية والتي ترصد نمو نظام iOS 7 في جميع أنحاء العالم، على الأقل عندما يتعلق الأمر بهواتف iPhone.

وكما ترون، فإن iPhone 5S لا يزال يشكل 1% فقط من الحصة الإجمالية لهواتف iPhone التي تدعم نظام iOS 7 في حين يشكل iPhone 5C حوالي 0.3% فقط، وهذه النسبة لا تزال ضعيفة بالمقارنة مع iPhone 5 الذي يشكل 39.3% من إجمالي الهواتف التي تعمل بنظام iOS 7. أما بالنسبة لـ iPhone 4S و iPhone 4، فهما يشكلان نسبة 32.2% و 24.7% على التوالي.


آبل جعلت لنفسها إسما عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات الجديدة، وسرعة التحديث التاريخية التي حصل عليها iOS 7 مؤخرا هي أبرز دليل على ذلك.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم