الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

برنامج Cover يقترح عليك تطبيقاتك المفضلة حسب الوقت و المكان الذي تتواجد فيه


يعكف مطورون على إخراج تطبيق جميل إلى حيز الوجود، التطبيق يحمل إسم (Cover ) وسيعمل على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد فقط, التطبيق يقترح تغير شاشة البدء بشاشة آخرى تقترح عليك أهم التطبيقات التي تستعملها يوميا حسب الأولية التي يحددها الوقت و المكان الذي تتواجد فيه.

هذا التطبيق الذي يحول من أي شاشة هاتف ذكي من شاشة قفل عادية إلى شاشة ذكية متفاعلة بما أنها تقترح عليك التطبيقات التي تحتاجها في الزمان و المكان المناسبين وكذالك حسب أولوية إستعمال بعض التطبيقات بالنسبة لك.

ومثلا فإنه حسب موقعك الجغرافي يقترح عليك هذا التطبيق ترتيب تطبيقاتك على الشاشة الرئيسية حسب الأهمية, فإن كنت مثلا في سيارتك فإن تطبيق Cover يمكنك من الولوج إلى تطبيق GPS بلمسة واحدة, أما إن كنت في البيت فـ Cover ينمحك إمكانية الدخول المباشر إلى ألعابك المفضلة وفي العمل فإن التطبيق يقترح عليك الدخول بسرعة إلى رسائلك الإلكترونية أو الإطلاع على أجندة مواعيدك بلمسة واحدة كما ذكرنا.

كما أن تطبيق Cover يستطيع تحليل نوعية التطبيقات التي تستخدمها وعدد مرات الإستخدام في مكان معين ليقوم بعد ذالك بإقتراحها عليك في كل مرة تزور ذالك المكان أو تتواجد فيه.

التطبيق مازال غير متوفر الأن بالنسبة للعموم ولكن النسخة التجريبية منه مازالت في مرحلة التطوير ويمكن أن نراها في متجر (google play) في الأسابيع المقبلة، وبإمكان الجميع التسجيل في موقع التطبيق من أجل الحصول على فرصة لتجريبه في نسخته التجريبة (bêta) من هنا 


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم