الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لعبة "GTA5" تحطم الأرقام القياسية و تثير الجدل


أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية الثلاثاء عن دخول لعبة "GTA5" إلى سجلاتها من خلال 7 أرقام مختلفة في عالم ألعاب الفيديو والترفيه.

وبحسب الموسوعة فإن اللعبة التي طورتها شركة "روك ستار"، حازت على لعبة الإثارة والمغامرات الأفضل مبيعا في أول أيامها، كما أنها لعبة الفيديو الأفضل مبيعا على الإطلاق في يومها الأول، كما حازت أيضاً لقب اللعبة الأسرع تجاوزا لحاجز المليار دولار، علاوة على أنها اللعبة الأعلى حصدا للإيرادات في اليوم الأول على الإطلاق.

وتخطت "GTA5" عالم ألعاب الفيديو لتسجل أرقام قياسية في عالم صناعة الترفيه بشكل عام، حيث تشير سجلات غينيس إلى أن اللعبة تحمل حاليا لقب المنتج الترفيهي الأكثر حصدا للإيرادات في يومه الأول، كما أنها المنتج الترفيهي الأسرع تجاوزا لحاجز المليار دولار.

أما الرقم السابع والأخير، فيتمثل في أن إعلان “GTA5” الترويجي كان الأعلى مشاهدة على الإطلاق بالنسبة لفئة ألعاب الإثارة والمغامرات.

يذكر أن شركة "تيك تو"، الناشرة للعبة ومالكة الشركة المطورة، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تمكن لعبة "GTA5" من تسجيل مبيعات تُقدر بنحو 800 مليون دولار في أول أيام توافرها في الأسواق، لتتجاوز حاجز المليار دولار بعد 3 أيام، بحسب الشركة.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم