الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

هل تم تصميم نظام iOS7 على تطبيق مايكروسوفت وورد؟


عندما أفرجت شركة آبل عن نظام iOS7 في سبتمبر الماضي، رأينا نظام التشغيل وقد تم تجديده مع لغة بصرية جديدة، حيث حصل النظام على ألوان جديدة أكثر إشراقًا وتأثيرات جميلة في أنحائه، وفي حين أنه يمكن لبعض مستخدمي أجهزة الآيفون أن يتصوروا بأنّ جوني إيف المسؤول عن التصاميم في آبل قد قام بتصميم واجهة هذا النظام على تقنيات رفعية المستوى خاصة بآبل مليئة بالفن، إلا أنّ Vaclav Krejci في اليوتيوب أثبت لنا في مقطع له بأنّ الواجهة الرسومية الخاصة بنظام iOS7 يمكن إنشاؤها على تطبيق مايكروسوفت وورد.

Krejci استخدم الرموز الشائعة في تطبيق الوورد بالإضافة إلى الألوان والتدرجات والخطوط من أجل إعادة تصميم العديد من الرموز في الواجهة الرئيسية ببساطة، وخرج في النهاية بنتيجة مشابهةٍ جدًا لنظام iOS 7 قد لا تستطيع التفريق بينها وبين الحقيقية، وقد كانت هذه النتيجة صادمة، خصوصًا باعتبار آبل ومايكروسوفت متنافسين شرسين في عالم التقنية.

وبينما هو من غير المرجّح أنّ جوني إيف وفريقه قد استخدموا الوورد أو أي من تطبيقات مايكروسوفت من أجل إنشاء هذا النظام إلا أنّ قدرة Krejci على التلاعب في تطبيق وورد مثيرة للإعجاب، وما قام به في التطبيق لا يُعد أمرًا سهلًا أبدًا.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم