الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

F.lux : برنامج للحفاظ على العينين من إرهاق الكمبيوتر


جميع من يجلس ساعات طويلة على الكمبيوتر أو ساعات قليلة أيضا، فإنه يشعر بالتعب في النظر وأن عينه قد تتغير إلى اللون الأحمر أو يصبح هنالك إحمرار في أطراف العين.

لكن مع هذا البرنامج الرائع الذي يفرق لك بين النهار واليل ويغير تلقائيا الإضاءة لك سوف تشعر بالفرق مباشرة بعد تنصيب البرنامج.

برنامج F.lux هو برنامج صغير مجاني مصمم لمنع ظهور الأعراض الناتجة عن العمل على جهاز الكمبيوتر لساعات. وتشمل أعراض إجهاد العين، وضوح الرؤية، وتأخر التركيز، والصداع، وآلام الظهر والرقبة الجافة وحرقة في العيون، الحساسية للضوء، ومشوهة في رؤية الألوان، ثقل الجبين، والعيون المترقبة.


برنامج F.lux يعمل على تغير درجة حرارة اللوان الشاشة : 3400 ليلا و6500 نهارا. ويمكن تغيير هذه الإعدادات بناء على ساعات الشروق والغروب حسب موقعك الجغرافي وذلك عن طريق إدخال خطوط الطول والعرض لمدينتك ليقوم البرنامج باحتساب أوقات الغروب والشروق بدقة أكثر.

برنامج متوفر للويندوز و الماك و اللينكس ولأجهزة الأيفون والآيباد، يمكنكم تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : Just Get Flux

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم