الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مخترق الجيلبريك يشرح كيف أن تطبيق iMessages يمكن التجسس على رسائله بسهولة


في فيديو سيثير الجدال والنقاش ولفترة طويلة، اصدر أحد اعضاء فريق الجيلبريك الشهير evad3rs وهو pod2g فيديو يشرح فيه كيفية أن تطبيق المحادثات الخاص بشركة آبل iMessages غير مؤمن بشكل كاف.

الفيديو يقدم فيه المخترق وبصورة عملية، عند قيام شخصين بالتراسل عبر التطبيق، على جهازين يعملان بنظام iOS 7، وغير مستخدمين للجيلبريك. فإنه يمكن عبر طرف ثالث أن يتم إعاقة تلك الرسائل بل وتغيير بعضا من محتواها ايضا.

ويقول pod2g أن إدعاء آبل بأنها لا يمكنها قراءة محتوى الرسائل المرسلة على التطبيق غير صحيح. فإنها بإمكانها فعل هذا بالفعل إن ارادت. فإنه يمكن بسهولة التجسس على iMessages بين جهازين عن طريق وضع طرف ثالث بين الجهازين.

يذكر أنه بالامس أيضا قدم عضو آخر بالفريق ويعرف أيضا باسم Cattiaux ، عرضا عن كيفية أن آبل يمكنها إعتراض الرسائل على التطبيق. واليوم يقدم العضو الاخر الشرح بالفيديو، والذي تم وصفه بأن آبل عليها إعادة عملية تصميم النظام الالكتروني للتطبيق. هذا وينتظر ردا بالطبع من شركة آبل تفند فيه هذه الادعاءات، أو تقوم بالوعد بإغلاق الثغرة على الاقل.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يشرح ما يحدث عند إنتقال الرسائل من خلال المشاهدة المباشرة.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم