الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق Tangent المميز لتحرير الصور على الأيفون و الآيباد


يعتبر تطبيق Tangent من أقوى التطبيقات المختصة بتحرير الصور، فلقد حصل التطبيق على العديد من المدح و الثناء من المواقع الكبرى لتميزه عن باقي تطبيقات تحرير الصور كما ظهر التطبيق في فيديو الإعلان عن هاتف الآيفون 5S.

يعطيك تطبيق Tangent القدرة على تحويل صورك العادية لصورة فنية متميزة بشكل سهل و سريع ، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأنماط والأشكال الهندسية و غيرها التي يمكنك إضافتها على صورك ، كما يوفر لك العديد من الخلفيات المتميزة و الملونة لإستخدامها مع صورك.


و بجانب الإمكانيات و الميزات الي ينفرد بها تطبيق Tangent، سوف تجد أيضا الإمكانيات التقليدية التي تتوافر في معظم تطبيقات تحرير الصور ، مثل إمكانية تصغير الصورة و تعديل الألوان و قصها و غيرها من الإمكانيات. كما يمكنك التطبيق من مشاركة الصور التي أنتجتها مع أصدقائك على الفيسبوك و تويتر وحتى Instagram.

و إذا قمت بأضافة #tangentapp عند مشاركة صورك قد يتم اختيارها ليتم عرضها على حساب Instagram الخاص بالتطبيق tangentapp.

للتعرف أكثر على التطبيق يمكنك مشاهدة هذا الفيديو  المقدم من الشركة المطورة للتطبيق .



التطبيق يتطلب إصدار iOS6 على الأقل و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود Touch، و يبلغ حجم التطبيق حوالي 45 ميجا بايت، التطبيق مدفوع لكنه متوفر للتحميل بشكل مجاني مؤقتا فقط.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم