الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تعرف على لوحة المفاتيح Qii النحيفة القابلة للطي


قابلة للطي !!! نعم وأؤكد لكم أصدقائي أن Qii حقيقة وليست خيال أو خداع بصري . Qii عبارة عن لوحة مفاتيح متطورة نحيفة جدا وقابلة للطي داخل علبة صغيرة يمكن حملها واستخدامها في أي وقت وأي مكان بسهولة يتم الاتصال بين الهاتف ولوحة المفاتيح عبر البلوتوث وبعد الحصول على التطبيق الخاص بالمنتج .

Qii تتميز بسطح أملس مريح جدا للكتابة ومضاد لآثار بصمات اﻷصابع التي من الممكن أن تترك أثرا على لوحة المفاتيح العادية. يمكن تنظيف Qii بالماء والصابون دون أي ضرر . لقد حاول المصممون سابقا الوصول إلى مثل هذا المنتج الرائع ولقد تمكنوا أخيرا من ابتكاره باستخدام حساسات لمسية متطورة متوضعة تحت سطح كربوني يحتوي جزيئات موصلة للتيار الكهربائي .


Qii مقاومة لجميع السوائل والصدمات وبإمكان المستخدم ضربها بالمطرقة لمرات عديدة دون أن تتأثر , Qii مصنوعة حاليا من مواد بلاستيكية تتصف بالمرونة ولكن مستقبلا من المتوقع استخدام مواد أخرى كالورق مثلا. كلفت اﻷبحاث حتى الحصول على Qii مبالغ طائلة وصلت إلى 1850000 دولار , Qii ستتوفر خلال هذا الشهر بسعر 120 دولارا فقط مع خدمة التوصيل مجانا من قبل الشركة.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم