الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لعبة GTA San Andreas قادمة إلى الأجهزة الذكية في ديسمبر


بعد النجاح الكبير الذي حققته أحدث نسخة من سلسلة ألعاب GTA على منصات الألعاب، قررت Rockstar أن تطلق الإصدار السابق لها والمعروف بإسم GTA San Andreas على الهواتف الذكية رسمياً.

أعلنت شركة Rockstar أن اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas ستكون متوفرة الشهر القادم على عدد منصات الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية سواء كانت على iOS والأندرويد والويندوز فون.

وستحصل اللعبة على نظام نقاط جديد و يدعم بشكل جيد الشاشات اللمسية للتحكم بالشخصية واللعبة، وتعد الشركة المطورة أن تقدمها بأفضل تجربة ممكنة على الأجهزة المحمولة كما فعلت مع سابقاتها GTA III و Vice City.

وعملت الشركة على تطوير الرسوميات بشكل كبير و عرض الألوان بشكل غني أكثر إضافة إلى تطويرات على تصميم الشخصيات و طرازات السيارات و ظلال الأشياء و غيرها من العناصر التي من شأنها أن تعطيك تجربة لعب ممتعة.

لم تحدد الشركة يوم معين لإطلاق اللعبة على المنصات المحمولة لكنها قالت ستوفرها في ديسمبر القادم على كل من الأندرويد و iOS و ويندوز فون.

اللعبة الكلاسيكية التي ظهرت أول مرّة على البلاي ستيشن 2 سيتم إعادة تصميمها بحيث تكون متوافقة مع شاشات اللمس وللأسف الشركة لم تحدد بالضبط متى ستكون متوفرة لكن رغم هذا فهذا خبر سعيد لمحبي اللعبة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم