الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية للترجمة في الأندرويد


اليوم انشاء الله سأقدم لكم أفضل 3 تطبيقات لترجمة النصوص الى 36 لغة مختلفة  هذه التطبيقات الرائعة على أجهزة الأندرويد ستساعدك كثيرا أتناء السفر و تستطيع تسجيل الأصوات و ترجمتها أو إلتقاط صور و ترجمتها و هي سريعة الإستجابة لن تندموا إذا جربتموها.

1- Google Translate :


هذا التطبيق هو بلا شك الأفضل، اذ يحتوي على 65 لغة و به ميزة الترجمة الصوتية أي تسجيل الصوت ثم ترجمته إلى عدة لغات و أيضا يمكنه إلتقاط الصور التي بها كتابات ثم ترجمتها بكل سهولة و العيب الوحيد فيه هو أنه لا يعطي للغة العربية ميزة التصوير و لكن يبقى الأفضل .



2- iTranslate :


صنع هذا التطبيق في الأصل لأصحاب نظام الـ iOS  لكنه أصبح يتواجد في Android. يدعم التطبيق أكثر من 50 لغة و يدعم الترجمة الصوتية وبجودة عالية و هو مجاني و أنا أرى أنه بديل ل google translate. 



3- Quick Translate :


هذا التطبيق يعد إلى حد ما من أدوات محرك البحث bing. يدعم هذا التطبيق أكثر من 36 لغة مختلفة و يمكنه ترجمة رسائل الsms و هو مفيد لك إذا كان لديك أصدقاء من دول مختلفة يتكلمون لغات مختلفة.




أرجو أن تكون هذه التطبيقات قد نالت اعجابكم تحياتي

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم