الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

انفوجرافيك : إحصائيات عن لعبة FIFA 14


سواء قمت بتجربتها من قبل ان لا، عليك أن تعلم ان لعبة FIFA 14 واحدة هي من أهم واشهر الالعاب الالكترونية على مستوى العالم في هذه الايام، خصوصا بعد طرح نسخة منها على منصتي الاندرويد و ال iOS.

اللعبة من تطوير شركة EA Canada ومن نشر Electronic Arts، وتم إصدارها في 24 سبتمبر، 2013 في الولايات المتحدة وفي 27 سبتمبر 2013 في أوروبا.

اللعبة متاحة على منصات الأندرويد، ال iOS، نينتندو 3DS، بلايستيشن 4، بلايستيشن 3، بلايستيشن 2، بلايستيشن بورتابل، بلايستيشن فيتا، بالإضافة إلى منصات وي، مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس 360، و إكس بوكس ون.

ونشرت EA Sports قبل بضعة ايام انفوجرافيك مثير عن أهم احصائيات اللعبة وفق ممارسيها حول العالم، جاء فيها ان مستخدمي اللعبة يتبارون في 460 الف مباراة، ويسجلون 990 الف هدف، كل 90 دقيقة (وهو زمن المباراة الحقيقية في كرة القدم) .

ووضح الانفوجرافيك ايضا أن اشهر ثنائيات المباريات بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني، بينما ابرز الهدافين في اللعبة هما البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب الفرنسي ذو الاصول العربية كريم بنزيمة، وكلاهما يدافعان عن الوان فانلة النادي الملكي الاسباني ريال مدريد.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم