الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

إدارة علامات التبويب في جوجل كروم مع إضافة Veritabs


علامات التبويب دون شك واحداة من الجوانب الأكثر محورية من أي متصفح ويب. إنها تجعل تصفح صفحات ويب متعددة عملية مريحة جداً مما يسمح لك بسهولة تحميل العديد من المواقع والصفحات داخل نفس نافذة المتصفح، بدلاً من التبعثر على شريط المهام مع العديد من النوافذ.

على الرغم من العديد من المرات، ميزات علامة التبويب في متصفح الويب ليست مفيدة للغاية ولا تتناسب مع احتياجات كل مستخدم. فعلى سبيل المثال، إذا بقيت تفتح علامات تبويب جديدة ستحصل على قائمة طويلة جداً من التبوبات بحيث تكون غير قابلة للإدارة، فلا تعود ترى العناوين وحتى favicons لصفحات الويب، وتجربة التصفح برمتها تصبح صعبة ومتعبة.

هنا تأتي أهمية إضافة Veritabs. فهي تتيح لك تنظيم علامات التبويب الخاصة بك عمودياً، مما يتيح لك التمرير من خلال قائمة علامات التبويب باستخدام عجلة الماوس الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون مفيداً حقاً.

عند التثبيت، تقوم إضافة Veritabs بوضع أيقونة بجوار شريط عنوان URL، ويمكنك تفعيل وتعطيل الإضافةبالنقر فوق الأيقونة وتحديد الخيار المطلوب. عند التشغيل، تتيح لك الإضافة التمرير فتح علامات التبويب الخاصة بك بطريقة مريحة للغاية، لا سيما إذا كان لديك الكثير من صفحات ويب مفتوحة في نفس الوقت. ما هو أكثر إثارة للاهتمام حقيقة أن Veritabs تظهر فقط عند التقاط مؤشر الماوس إلى الحافة اليسرى من الشاشة، وتختفي تلقائياً عند عدم الحاجة إليها.

عموما، Veritabs هي إضافة لاإدارة التبويبات بشكل ممتاز. يمكنك تحميلها وتثبيتهاعن طريق الرابط أدناه


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم