الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق 500 Firepaper للحصول على خلفيات جديدة كل يوم لهواتف الأندرويد


هل مللت من الخلفية الموجودة في هاتفك؟ وهل سئمت من البحث لساعات على خلفية مناسبة؟ إذن إليك تطبيق 500 Firepaper والذي سيغنيك عن كل هذا.

500 Firepaper هو تطبيق بسيط ورائع جداً وظيفته الوحيدة هي تخصيص شكل هاتفك، من خلال تغييره لخلفية الجهاز تلقائياً وبشكل يومي ودون الحاجة إلى تدخلك، حيث يقوم التطبيق بإحضار خلفياته من موقع مشاركة الصور الشهير 500px.com، مما يضمن لك حصولك على صور إحترافية وعالية الجودة بالفعل.

التطبيق لا يتميز بإمكانيته لإضافة الصور بشكل تلقائي وتوفير وقت البحث عن الصور المناسبة لهاتفك بشكل يدوي فحسب، بل يضمن لك التطبيق من أن كافة الصور المستخدمه به ستتميز بروعتها مما سيضيف رونقاً مميزاً لمظهر هاتفك بلا شك.


500 Firepaper يتيح لك تحديد الوقت الفاصل بين كل عملية لتغيير الخلفية إبتداءاً من تغيير الخلفية أوتوماتيكياً كل 30 ثانية وحتى مرة كل يوم، كما يتيح لك أيضاً تغيير الخلفية في كل مرة تقوم فيها بغلق جهازك.

وستتمكن من إعدادات التطبيق من إختيار جلب الصور من قسم محدد أو من عدة أقسام حسب تفضيلك، فيمكنك إختيار إضافة الصور الموجودة في فئة الطعام فقط أو المناظر الطبيعية أو الحيوانات وغيرها الكثير.

أما إذا لم تنل الخلفية على إعجابك فيمكنك بثلاثة اصابع من أصابعك من ركل الصورة لتحصل على الصورة الجديدة التالية.. لكن التطبيق بأي حال من الأحوال يضمن لك جودة الخلفيات المقدمة والتي يتتم إضافتها بشكل تلقائي ودون التدخل من مطوري التطبيق من خلال الفئات الشعبية المختلفة مثل Popular و Editor’s Choice و Fresh Today و Fresh this Week.

أما عيوب التطبيق فتتلخص في القيود الذي يفرضها موقع 500px.com نفسه على الـ API الخاص به، حيث لن تستطيع تحميل أي خلفية على جهازك في حال حازت الصورة على إعجابك، كما لن تتمكن من الإحتفاظ بنفس الصورة كخلفية لأكثر من 24 ساعة، وهي قيود صارمة من الموقع لحفاظ حقوق المصورين الأصليين لهذه الصور.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم