طريقة سهلة لحذف وإزالة خلفية أي صورة بدون برنامج


هل لديك صورة أو مجموعة من الصور وتريد أن تزيل وتحذف لها الخلفية ؟ إذا كان الأمر كذلك .. فتابع معي.

كلنا نعلم مثل هاته الأشياء يتم تطبيقها ببرامج متخصصة في هذا المجال كبرنامج الفوتوشوب وبعض البرامج الأخرى. والعمل على مثل هذه  البرامج ليس بالأمر الهيين والسهل. بل يحتاج منك إحترافية وممارسة حتى تستطيع بعد ذلك تطبيق مثل هذه الأشياء

 ولكن ! ماذا لو قلت لك يمكنك إزالة خلفية أي صورة بمنتهي السهولة وبدون برامج كما سبق الذكر، هذا كله من خلال موقع يوفر لك أداة لاتحتاج الى التحميل بمعنى أون لاين يمكنك من خلالها أن تقوم بحذف الخلفية لأي صورة تريد وبدون تعقيدات فالموقع الذي سأشرحه سهل الإستعمال لن تجد أي صعوبة في التعامل معه وكذلك مع الأداة. أظن الأن أن الأمر أصبح بسيط للغاية.

أول شيئ أدخل لموقع clippingmagic ثم بعد دخولك للموقع إضغط على Choose File لإختيار صورة من حاسوبك كما في الصورة.


بعد رفع الصورة قم بتحديد المساحة التي لاتريد أن يتم حذفها باللون الأخضر لهذا قم بتلوين جميع أجزاء الصورة التي لاترغب في حذفها. بعد الإنتهاء قم كذلك بتحديد وتلوين المساحة التي تريد حذفها أي الخلفية باللون الأحمر وذلك بالنقر على الزر الأحمر في أعلى اليسار على شريط الأدوات. وفي حالة إن وقت في خطأ يمكنك الضغط على الأيقونة التي تشبه الممحاة على شريط الأدوات في أقصى اليسار. وبعد الإنتهاء ستلاحظ النتيجة في الصورة على اليمين كما في الصورة التالية. 


 أتمنى أن تنال الطريقة إعجابكم و الى اللقاء .