الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أحصل على جميع تعريفات الاجهزة العاملة بنظام الويندوز ونظام الماك من موقعها الرسمي


فقدان التعريفات مشكل قد يواجه أي مستخدم خصوصا بعد عمل فورماط للكمبيوتر، ومعروف أن لكل جهاز تعريفاته الخاصة، فلا يجوز لك تحميل تعريفات جهاز آخر وتظن أنها سوف تعمل مع جهازك، لأن الشركات تختلف والأجهزة أيضا تختلف، لهذا تجد العديد من المستخدمين تائهين حول التعاريف المناسبة لأجهزتهم، طبعا هناك طرق عديدة لتحميل التعريفات منها البرامج المتخصصة في ذلك  لكن تبقى أفضل طريقة لتحميل تعريفات الجهاز هي تحميلها من موقعها الرسمي بحيث تكون محدثة إلى آخر نسخة وخالية من أي برامج أو ملحقات ضارة، لهذا السبب إرتأيت في هذه المقالة الموجزة أن أقدم لكم أحد المواقع للعثور على جميع التعريفات لأي جهاز مباشرة من موقع الشركة المصنعة.

يقدم موقع Windows 8 Drivers خدمة مجانية على الأنترنت تستطيع من خلالها الوصول إلى التعريفات المناسبة لجهازك إنطلاقا من تحديد نوع الجهاز والتعريف والشركة المصنعة، هذا إذا كنت تريد البحث عن طريق التصنيفات أما إذا أردت أسهل من ذلك فما عليك فعله هو كتابة اسم وكود التعريف في خانة البحث لتحصل على النتائج التي تقود مباشرة إلى موقع الشركة المصنعة.

على الرغم من أن اسم البرنامج يشير إلى تعريفات ويندوز8 إلا أنه يقدم روابط لجميع إصدارات نظام الويندوز إبتداء من إكس بي إلى ويندوز8، وليس هذا فحسب فهو يقدم أيضا روابط تخص تعريفات نظام الماك.

ملاحظة: يرجى الإنتباه إلى أن الموقع لا يقدم روابط مباشرة لتحميل التعريفات بل يمدك بروابط تقود إلى مواقع الشركات المصنعة كما سبقت الإشارة إلى ذلك.

كما ذكرنا يمكنك البحث من خلال شريط البحث:


أو يمكنك البحث من خلال الشركات عن طريق اختيار اسم المصنع من هذا الرابط:



إذن بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى تعريفات جهازك بسهولة وتحميلها من الموقع الرسمي بآخر إصداراتها وذلك بمساعدة موقع Windows 8 Drivers.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم