الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تقرير : المساحة التخزينية المتبقية لهواتف 16 جيجابايت آي فون أو أندرويد


المساحة التخزينية للهواتف الذكية واحدة من أهم مكونات الهاتف على الاطلاق، فحجم الصور ذو الدقة العالية، والالعاب الجديدة، بالاضافة الى المقاطع الصوتية ، اصبحت تستهلك قدرا كبيرا من هذه المساحة، ولكن الاهم من ذلك.. كم يتبقى من هذه المساحة بعد خصم المساحة التي يلتهمها نظام التشغيل؟.

التقرير التالي يستعرض هذا مع الكثير من الهواتف الذكية ذات الشعبية، منها هواتف آبل والعديد من هواتف أندرويد الاخرى. والتي تشترك جميعها في مساحة 16 جيجا بايت. وهي 8 هواتف.

يبدأ التقرير مع هواتف آبل، iPhone 5s و iPhone 5c ويضيف اليها أيضا هاتف Nexus 5 حيث يأتي الثلاثة في المركز الاول كأفضل مساحة تخزينية متوفرة بعد النظام تزيد عن 12 جيجا بايت أي ما يقرب من 76 %.


المراكز الاربعة التالية، تأتي فيها هواتف سوني إكسبريا Z1 والذي يعطي 11.4 جيجا بايت، ثم بلاكبيري z30، و إتش تي سي وان ميني وهاتف إل جي S2، والتي تقدم هواتفها مساحة تتدرج ما بين 11 و10 جيجا بايت. في المركز الاخير يأتي هاتف سامسونج Galaxy S4، والذي تقدمه للمستخدم بمساحة 8.56 جيجا بايت فقط اي يلتهم النظام وحده نسبة كبيرة يتبقى فقط لك منها 54% من المساحة.

إن كان هاتفك ليس من القائمة السابقة، اخبرنا عن المساحة الحقيقة التي يتركها لك النظام كمساحة حرة للتخزين.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم