الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تحميل لعبة Flappy Bird و أفضل بديل لها : Clumsy Bird


Flappy Bird لعبة الطائر القفاز : انها اللعبة التي حققت اعلى نسبة تحميل في اسبوعين حيث حققت اكثر من عشرة ملايين تحميل وهي احدي الالعاب التي حققت شهرة كبيرة بين محبي العاب الهواتف الذكية .

لعبة فلابي بيرد تحقق للمطور اكثر من 50 الف دولا يوميا وهذا دليل كبير علي نجاح اللعبة ولكن ما يدعو للدهشة ان المطور قام بحذف اللعبة من على متجر جوجل بلاي بسبب انها تسبب الادمان ...

لكن لعبة Flappy Bird لم تنجو مثل غيرها من الالعاب التي حققت نجاح علي متجر جوجل من استغلال اسم اللعبة وذلك لنشر التطبيقات الخبيثة حيث يوجد هناك عدة تطبيقات تحمل نفس الاسم Fappy Bird لكنها مزورة حيث وجد انه عند تثبيت اللعبة تكون كنسخة تجريبية وبالتالي تطلب منك ارسال رسالة الى رقم معين حتى يتم الحصول على النسخة النهائية .

وقد تقوم تلك التطبيقات المزورة الخبيثة بإرسال رسائل نصية دون علمك وقد تقوم بسرقة عناوين البريد الإلكتروني وحسابات جي مايل المسجلة في جهازك وترسلها إلى جهة خارجية وغيرها من الطرق لخداعك..

وقد اردت ان اسرد لكم تلك المعلومات حتي لا نقوم بتحميل لعبة Flappy Bird من مواقع مجهولة وتضر باجهزتكم 

الأن بإمكانك أن تلعب Flappy Bird اون لاين على الكمبيوتر، مجانا و تحدى أصدقائك اون لاين من هنــا

اما لمن يريد ان يجربها على هاتفه الأندرويد يمكنه تحميلها من هنا


لعبة Clumsy Bird افضل بديل للعبة Flappy Bird


لعبة Clumsy Bird شبيهة جدا بلعبة Flappy Bird وتعتبر نسخة طبق الاصل من طريقة اللعب الا انهما يختلفان من ناحية الرسومات , حيث Clumsy Bird افضل من ناحية الرسومات من Flappy Bird حيث ان لعبة Flappy Bird لا يمكنك اغلاق اللعبة بالضغط علي زر الرجوع كما انها لا تحتوي علي اي زر يمكنك من اغلاق اللعبه فلا يكون امامك الا الذهاب الي مدير المهام واغلاق اللعبه من هناك.

مميزات لعبة Clumsy Bird
  • تحكم بسيط مع جهة اتصال واحدة : المس الشاشة للطيران بين الأعمدة. 
  • سهولة ومتعة اللعب 
  • الجرافيك جيد : افضل من ناحية الرسومات من لعبة Flappy Bird



0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم