الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

2 مليون مستخدم جديد لتطبيق LINE بعد توقف خدمة WhatsApp


WhatsApp هي من دون أدنى شك واحدة من أكثر خدمات المراسلة الفورية شعبية في جميع أنحاء العالم، ويقال بأن هذه الخدمة تمتلك أكثر من 460 مليون مستخدم. وقد تصدرت WhatsApp عناوين معظم الأخبار التقنية في الأونة الأخيرة، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن الفيسبوك قامت بالإستحواذ على هذه الخدمة مقابل 19 مليار دولار أمريكي. قبل بضعة أيام  توقف خدمة WhatsApp لعدة ساعات، وهذا ما دفع الرئيس التنفيذي للشركة السيد Jan Koum إلى الإعتذار للمستخدمين. ولكن خلال هذا الوقت كانت الخدمات المنافسة تعمل بشكل جيد للغاية، ولا سيما خدمة LINE، بحيث تأكد مؤخرا أن هذه الخدمة نجحت في إضافة 2 مليون مستخدم جديد في يوم واحد فقط.

خدمة LINE تمتاز بشعبية كبيرة جدا في آسيا، وكانت تعمل بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لزيادة وجودها في جميع أنحاء العالم. من الواضح أن هذا يعني مقاتلة WhatsApp في الأسواق التي تحكم عليها هذه الأخيرة قبضتها القوية إلى حد ما، وإنقطاع الخدمة يلعب بالتأكيد لمصلحة المنافس. وقال السيد Jeanie Han المدير التنفيذي لشركة LINE في أوروبا وأمريكا بأن إستراتيجية الشركة تشمل دائما توفير شبكة قوية قادرة على التعامل مع الزيادات غير المخططة وغير المتوقعة في حركة مرور الشبكة.

من الواضح أن هذا التصريح من السيد Jeanie Han يشير إلى خدمة WhatsApp بإعتبار أنها لم تكن قادرة على مواكبة الزيادة في حركة مرور الشبكة بعد ورود أنباء الإستحواذ عليها من قبل شركة الفيسبوك. وإلى جانب ذلك، فقد إستغل السيد Jeanie Han الفرصة ليوجه صفعة أخرى لـ WhatsApp من خلال إشارته إلى أن LINE هي خدمة آمنة من شأنها أن تعمل دائما عندما يكون المستخدمين في أشد الحاجة إليها.







0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم