الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

لوحة مفاتيح SwiftKey تصل إلى iOS داخل تطبيق الملاحظات الخاص بها


وعلى غرار ما كان متوقعا، وصلت لوحة مفاتيح SwiftKey إلى نظام تشغيل iOS ولكن بشكلٍ محدود، فهي متوفرة داخل تطبيق الملاحظات الخاص الحاضن لها SwiftKey Note، وبالتالي لا يمكن استخدامها في كافة أنحاء نظام التشغيل، ويقتصر عملها داخل التطبيق البسيط الخاص بالشركة.

ومن الجيد أن تمتلك SwiftKey نصوصها البرمجية الخاصة بنظام iOS، ولكن لن يكون لهذه النصوص فائدة كبيرة على مستوى نظام التشغيل؛ على الأقل حاليًا، كون آبل لا تسمح حتى الآن باستخدام لوحات مفاتيح أخرى غير لوحة المفاتيح الأصلية التي تأتي مع نظام التشغيل.

ويتيح تطبيق SwiftKey Note إمكانية كتابة الملاحظات ومزامنتها مع حساب خدمة Evernote الشهيرة، ولكن لا يمكنك تعديل أي مستندات قديمة لم يتم إنشاؤها داخل التطبيق نفسه.

وتأتي لوحة المفاتيح بواجهة شبيهة لتلك المستخدمة في نظام أندرويد، حيث تعرض لك ثلاث كلمات في الأعلى يتم التنبؤ بها اعتمادًا على أسلوب كتابتك والإدخالات السابقة التي قمت بها، وبالتالي فإن SwiftKey تتعلم بشكلٍ تلقائي من أسلوب كتابتك والكلمات التي تعتمد عليها في أحادثيك.

كما تقدم لوحة المفاتيح احصائيات خاصة بها تمكنك من رؤية مستوى التقدم وكفاءة الاستخدام التي قدمتها لك. إلا أنها تفتقر حتى الآن لأسلوب الكتابة بالسحب Swype. بينما يقدم تطبيق الملاحظات بشكلٍ عام عدةّ ميزات بسيطة ومهمة في أي تطبيق ملاحظات آخر، مثل الأرشفة ضمن وسوم خاصة.


تطبيق SwiftKey Note متوفر الآن بشكلٍ مجاني عن طريق متجر آبل للتطبيقات، ويقدم حاليًا عدّة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية، وللأسف لا وجود للغة العربية حتى الآن، ويعمل على أجهزة iOS 6 وما فوق.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم