الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مبيعات iPhone كسرت حاجز 500 مليون


المحلل Edward Snyder من شبكة Charter Equity Research قال لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في شهر مارس من العام 2008 بأن شركة آبل ستجد صعوبة في الوصول إلى الهدف الذي سطره الراحل ستيف جوبز آنذاك وهو بيع 10 مليون هاتف iPhone في العام 2008. وأشار المحلل Charter Equity Research إلى أن نوكيا باعت الهواتف في غضون أسبوع أكثر من ما باعته آبل في ذلك الوقت. ولكن المحلل Charter Equity Research كان مخطىء، وكان ستيف جوبز على حق، بحيث تمكنت آبل من بيع 12.8 مليون هاتف iPhone في العام 2008، وتمكنت آبل للتو من بيع الآيفون رقم 500 مليون.

وقد تمكنت آبل من بيع iPhone رقم 100 مليون في شهر فبراير من العام 2011، أي بعد مرور حوالي 4 سنوات من إصدار الجيل الأول من iPhone. ولكن بعد عام واحد فقط من ذلك، وصلت مبيعات iPhone بسرعة إلى 200 مليون. بحلول ذلك الوقت، وبطبيعة الحال فقد فقدت شركة الإتصالات الأمريكية AT&T ميزة التفرد. وبسرعة، وبالضبط قبل نهاية العام 2012، بلغ إجمالي مبيعات iPhone حوالي 300 مليون وحدة.

وقد كانت مبيعات iPhone قد وصلت إلى 400 مليون في شهر يوليو من العام 2013، وتشير التقديرات إلى أنه تم شراء iPhone رقم 500 مليون في الثامن من شهر مارس الحالي. وعلى الرغم من مرور سبع سنوات منذ إصدار الجيل الأول من iPhone فلا يزال هذا الهاتف قوة لا يستهان بها.

100 مليون وحدة الأخيرة إستغرقت فترة أقصر ليتم بيعها مقارنة بالمبيعات السابقة، ونتيجة لذلك فيتوقع أن تتمكن آبل من كسر حاجز 600 مليون هاتف iPhone مباع بحلول نهاية السنة المالية الحالية لشركة آبل.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم