الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مشغل وسائط الفيديو الشهير KMPlayer يصل إلى أجهزة أندرويد و iOS


عندما يتعلق الأمر بمشغلات الفيديو في Windows، فإن مشغل KMPlayer هو أول ما يتبادر إلى الذهن، جنبا إلى جنب مع برنامج VLC. هذا البرنامج يأتي مدمجا مع دعم لعدد كبير من صيغ الفيديو، ويوفر المزيد من خيارات التخصيص أكثر مما قد تتخيل.

بينما نظامي الأندرويد و الـ iOS  لديهما بالفعل العديد من مشغلات الفيديو الممتازة المتاحة، فإنه لا بأس بمزيد من خيارات في تصرفكم. إذا كنت محبي KMPlayer، عليك أن تكون سعيداً لمعرفة أن المطورين به قد أصدر نسخة البرنامج لأجهزة الأندرويد و الـ iOS.


تماما كما كنا نتوقع من المطورين من برنامج KMPlayer، التطبيق يتميز بواجهة رائعة وفنية على حد سواء. يمكنك رؤية قائمة بكافة ملفات الفيديو الموجودة على الجهاز الخاص بك في طريقة العرض الرئيسية، الملفات المتاحة تظهر كاملة مع عرض النماذج المصغرة ومعلومات حجم الملف ، ويمكن فرزها حسب اسم الملف أو حجمه.


مشغل الفيديو نفسه يبدو قياسيا، ويعمل تماما كما كن نتوقع. هناك زر قفل في الزاوية االعلوية اليسرى لمنع اللمسات العرضية للشاشة. في الجزء السفلي، يمكنك الحصول على كل عناصر التحكم بالتشغيل مثل تشغيل/إيقاف مؤقت، إلى الأمام، والرجوع، الملف التالي والملف السابق.




0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم