الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

سامسونج تُطلق خدمة الموسيقى المجانية Milk Music لأجهزة جالاكسي


أعلنت شركة سامسونج اليوم دخولها سوق خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت، عبر  إطلاقها لخدمتها الجديدة Milk Music، والتي تُقدم شيئًا مشابهًا لما تقدّمه خدمات أخرى منذ سنوات مثل Spotify و Pandora و Google Music.

لكن ما يُميز هذه الميزة عن غيرها هي أنها مجانية بالكامل ولا تحتوي على أية إعلانات، وتتيح للمستخدم إنشاء محطات الراديو الخاصة به أو الاستماع لأكثر من 200 محطة موجودة مسبقًا. لكن هذا لا يعني أن الخدمة لا تمتلك محدوديات، حيث أنها متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة فقط، ولمجموعة محدودة من أجهزة سامسونج هي Galaxy S4, Galaxy S3, Galaxy Note 3, Galaxy Note 2, Galaxy Mega, Galaxy S4 Mini, Galaxy S5. وذكرت الشركة بأنها ستقوم مستقبلًا بإتاحة الخدمة لمزيد من الدول ومزيد من الأجهزة، لكن الخدمة ستبقى محصورة على الأغلب بأجهزة سامسونج فقط.

يُذكر بأن الخدمة مدعومة من قِبل خدمة Slacker Radio، والتطبيق الخاص بها متوفر الآن مجانًا على متجر غوغل بلاي وهو متوافق مع الأجهزة المذكورة أعلاه فقط. إن كنت تريد تجربته في البلاد العربية فسوف تحتاج إلى تطبيق VPN أو ما شابه لاستخدام Milk Music من عنوان IP أمريكي.


0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم