الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

سكايب تتيح مكالمات الفيديو الجماعية بشكل مجاني


أعلنت شركة مايكروسوفت، المالكة لخدمة التواصل الشهير "سكايب"، عن إتاحة خاصية المحادثات الجماعية بالمجان على العديد من أنظمة التشغيل.

ففي خطوة غير متوقعة، أتاحت مايكروسوفت مكالمات الفيديو الجماعية بشكل مجاني عبر تطبيقات سكايب، لتلبي مطالب مستخدميها بإتاحة هذه الخدمة دون أي تكاليف مادية في ظل وجود العديد من التطبيقات التي تدعمها والتي قد يكون أبرزها تطبيق Hangouts من طرف شركة جوجل.

ويمكن لمستخدمي منصات تشغيل "ويندوز" و"ماك" وأيضا أجهزة "إكس بوكس وان" حاليا التحدث مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت بدون دفع أي مقابل، وهي الخاصية التي طالما طالب المستخدمون بتوفيرها بالمجان. كما وعدت مايكروسوفت بتوفير الخاصية مجانا على المزيد من منصات التشغيل مستقبلا.

يشار إلى أن مايكروسوفت كانت تقدم الخاصية قبل ذلك كجزء من خدمة "Skype Premium" بأسعار تتراوح بين 9 و 5 دولارات شهريا ضمن باقات مختلفة من العروض.

وبهذا فإن مستخدمي سكايب على منصات ويندوز وماك وكذلك منصة الألعاب إكس بوكس ون سيكون بإمكانهم التمتّع بهذه المكالمات دون أي رسوم، وكما وعدت الشركة فإنها تعمل حاليا على إتاحة هذه الميزة على تطبيقات الهواتف الذكية على أندرويد وiOS وكذلك ويندوز فون.

وتتيح الخاصية الجديد إمكانية قيام المستخدم بالتحدث مع أكثر من شخص في نفس الوقت، بحد أقصى 10 أشخاص على الأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة ماك.

وتأتي الخطوة الأخيرة من قبل مايكروسوفت ضمن خطة شاملة تهدف لجعل خدمة "سكايب" أكثر قدرة على التنافس مع خدمات مشابهة مثل Google Hangouts .

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم