الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أفضل الخدمات المجانية لضغط الصور أونلاين


تتوفر أمام المستخدمين في وقتنا الراهن الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالصور وتقليل مساحتها، حيث تتوفر الآن الكثير من الأدوات التي صممت خصيصا لهذه المهمة. لذلك سأقدم لكم اليوم 3 مواقع ستساعدكم في تقليل مساحة صوركم مع الحفاظ على جودتها.

الموقع الأول : TinyPNG


يعد موقع TiynPNG من أفضل المواقع التي تقدم خدمة ضغط الصور، حيث يقوم بضغط الصور حتى نسبة تصل إلى 90% مع الحفاظ بشكل كبير على دقتها. إلا أنه لا يدعم سوى ملفات PNG.

الموقع الثاني : Optimizilla


موقع Optimizilla على عكس TinyPNG يدعم ملفات PNG و JPEG، وحتى 20 صورة مرة واحدة، ويتيح أيضا إمكانية إختيار عدد الألوان في الصورة و ذلك لتقليل حجمها.

الموقع الثالث : Compressor.io


يسمح موقع Compressor.io بتقليل مساحة الصور حتى نسبة تصل إلى 90% مع الحفاظ بشكل كبير على دقتها. فبعد التحويل قد لايلاحظ المستخدم وجود أي فرق بين الصورة الأصلية والصورة الجديدة.

كل مايحتاجه المستخدم هو اختيار الصورة من الحاسب لتبدأ عملية الضغط وتقليل المساحة، وبعد الإنتهاء يتم عرض الصورة الجديدة مع وجود شريط في المنتصف يقسم الصورة إلى قسمين، الأول للصورة الأصلية والثاني للصورة بعد الضغط وتقليل المساحة.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم