الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

فيسبوك تكشف رسميا عن تطبيق Slingshot المنافس لـ Snapchat


كشفت شركة فيس بوك اليوم وبشكلٍ رسمي عن تطبيقها الجديد “سلينج شوت” Slingshot، والمخصص لتبادل الصور والفيديو مع الآخرين على غرار تطبيق “سناب تشات” Snapchat.

وطرحت الشركة تطبيقها الجديد لمستخدمي أجهزة iOS وأندرويد معًا، وتم تصميمه ليسمح للأصدقاء بتبادل الصور ومقاطع الفيديو لما يقومون به بشكلٍ مباشر، ولن يتمكن الطرف الآخر من استقبال المحتوى في حال لم يقم هو أيضًا بإرسال محتوى، على خلاف تطبيق Snapchat الذي لا يجبر المستقبل على إرسال رد قبل الاستقبال.


ويتيح التطبيق إمكانية إضافة تعليقات مرافقة للصور أو وضع رسومات عليها بحيث يتم تشغيل موسيقى أثناء الرسم على الصور، كما يمكن للمستخدم تجاهل فتح الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة إليه في حال كان مشغولًا، ليتمكن من فتحها في وقتٍ لاحق ولمرة واحدة، وبمجرد تمريرها ستذهب الصورة دون عودة، كما يمكن إرسال ردّة الفعل حيال الرسالة التي تم استقبالها عن طريق زر مخصص لذلك.

ويمكن لجميع مستخدمي أجهزة أندرويد بنسخة 4.1 وما فوق تثبيت التطبيق على أجهزتهم عن طريق متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي أجهزة iOS بنسخة 7.0 وما فوق تثبيت التطبيق لديهم عن طريق متجر آبل للتطبيقات.

وكانت فيس بوك قد قامت مؤخرًا بنشر التطبيق لساعات قليلة ومن ثم إزالته من المتجر، وقالت بأن التطبيق تم نشره عن طريق الخطأ، وبأن الشركة تعمل عليه حاليًا ليتم طرحه قريبًا للجميع.

يذكر أن فيس بوك كانت قد طرحت سابقًا تطبيق يحمل اسم Poke، والذي جلب معه خدمة مشابهة، إلا أنه لم يلقى نجاحًا حينها، مما اضطر الشركة إلى سحبه من المتاجر بعد فترة من الطرح.





موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم