الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

إضافة في جوجل كروم لعرض رسالة تنبيه عند الإنتهاء من تحميل الملفات



لايعرض متصفح جوجل كروم بشكل افتراضي رسالة تنبيه تخبر المستخدم إنتهاء عمليات التحميل التي يقوم بها، حيث يتم عرض فقط نسبة التحميل في الشريط الموجود في الأسفل.

لكن يمكن للمستخدمين الإستعانة بإضافة Download Notifier التي تحل هذه المشكلة وتقوم بإضافة رسائل لتنبيه المستخدم عند إنتهاء تنزيل أي ملف على الحاسب.

كل ما عليك هو تثبيت الاضافة على متصفح جوجل كروم ومن ثم ستلاحظ ظهور ايقونة للاضافة، عند الضغط على الايقونة سيتم تحويلك لصفحة التحميلات بشكل مباشر. مما يجعل الوصول إليها أسهل من السابق. وفي حال تنزيل أي ملف على الحاسب، بمجرد إنتهاءه يتم عرض رسالة التنبيه مع اسم الملف.

كثيرا ما نقوم بتحميل ملفات علي متصفح ومن ثم ننسي اننا نقوم بتحميل ملف ويتم تحميل الملف بدون علم منا او في اغلب الاحيان نقوم باغلاق المتصفح اثناء تحميل الملفات وننسي اننا نقوم بتحميل ملف ما، لذا مع إضافة Download Notifier ستمكنك من الحصول علي تنبيهات المتصفح بشكل سريع علي سطح المكتب.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم