الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

إطلاق لعبة Transformers:Age Of Extinction على iOS وأندرويد مجانا


قبل أسبوع واحد من طرح الفيلم في دور السينما، تأتي لنا لعبة TRANSFORMERS في إصدارها الجديد AGE OF EXTINCTION في سلسلة أخرى منها تماما مثل سلسلة أفلامها الطويلة. وذلك بشكل مجاني لأجهزة آي فون وآي باد و أجهزة الأندرويد.


اللعبة القوية ثلاثية الابعاد تعد من ألعاب الحركة والاثارة، حيث ستكون واحدا من المتحولين الآليين الذي يحاولون مساعدة الارض. مع خواص المتحولون الرائعة بإمكانية تحولوهم الى سيارات سريعة أثناء القتال. وذلك أثناء الجري لملاقاة الأعداء والقفز على الحواجز مع إطلاق النار في نفس الوقت.




في اللعبة ستتمكن مت تعديل فريقك من المتحولين من خلال العديد من الشخصيات المختلفة، حيث سيقوم كل منهم بإمكانية التحول الى أنواع مختلفة من السيارات، بالاضافة الى ترقية أنواع الاسلحة. بالاضافة الى الكثير من المراحل والاماكن المختلفة التي سيجري فيها القتل.

كما يوجد فيديو يشرح طريقة اللعبة ويعرض تجربة اللعب بها لمدة نصف الساعة يمكنكم مشاهدته.




موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم