الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق Android Wear الرسمي متاح الآن للتحميل على متجر Google Play


 Android Wear هو التطبيق المرافق للهواتف الذكية والذي يساعدك على ربط هاتفك الذكي بساعتك الذكية المدعومة بنظام Android Wear بما في ذلك الساعات الذكية LG G Watch و Gear Live و Moto 360 من أجل إدارتها والتحكم فيها.

بالنظر إلى أن الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear تأتي بنفس واجهة المستخدم، فهذا الأمر يجعل من السهل على المستخدمين التحكم في هذه الساعات الذكية وإدارتها من خلال تطبيق واحد موحد. وبمجرد ربط الساعة الذكية الخاصة بك بهاتفك الذكي سيكون بإمكانك التحكم بشكل كامل في وظائف الساعة الذكية بما في ذلك تثبيت التطبيقات، وهناك بالفعل مجموعة من التطبيقات المتوافقة مع الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، ومما لا شك فيه أنه سيتم تقديم المزيد من التطبيقات في المستقبل القريب جدا.


من الواضح أن تطبيق Android Wear لن يكون ذا فائدة كبيرة من دون الساعة الذكية، ولكن على الأقل ستكون كل الامور جاهزة عند حصولك على الساعة الذكية الخاصة بك مما يعني أنك لن تضطر لإنتظار أي شيء بعدها.


موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم