الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

جوجل تضيف قسم جديد في متجر جوجل بلاي للألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت


أعلنت جوجل عن إضافة قسم جديد ضمن متجر تطبيقاتها الخاص بنظام أندرويد جوجل بلاي يعنى بنشر الألعاب التي لا تحتاج إلى توفّر اتصال بالإنترنت من أجل تشغيلها واللعب بها بعد تنزيلها.

سواء كان لديك خط إنترنت بطيء لا يُمكن الاعتماد عليه للّعب بشكل جيد، أو كنت تلعب في أماكن لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت، أصبح من السهل الآن معرفة ذلك من خلال المتجر مباشرةً، حيث ستعرف ذلك قبل تحميل اللعبة من خلال القسم الجديد.

يُذكر بأن القسم الجديد قد يحتوي على ألعاب تتطلب اتصالًا بالإنترنت من أجل اللّعب الجماعي مثل Asphalt 8 مثلًا لكن يُمكن اللعب بها بشكل فردي دون الحاجة لأي اتصال.

يُذكر بأن جوجل كانت قد حدّثت نسخة متجرها الخاصة بالهواتف والحواسب اللوحية أمس بتصميم جديد طال معظم صفحات المتجر وبخاصة صفحات عرض تفاصيل الألعاب والتطبيقات. كما كانت قد أضافت في بداية الشهر الحالي قسمًا جديدًا متخصصًا بعرض التطبيقات المتوافقة مع الساعات الذكية العاملة بمنصة “أندرويد وير”.

ويتضمن القسم الجديد مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوّعة في مختلف الفئات، من بينها ألعاب تحتاج إلى اتصال بالإنترنت من أجل خصائص معيّنة مثل اللّعب الجماعي عبر الشبكة، لكنها لا تحتاج إلى اتصال من أجل اللّعب الفردي واستخدام جميع الخصائص الرئيسية.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم