الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

ثلاث مواقع لتحميل العاب هواتف اندرويد

حتما هاتفك اندرويد ليس فقط لعمل مكالمات او تصفح الانترنت ، لكنه كذلك وسلية ترفيه بدرجة اولى إذا كنت متبث عليه العديد من الالعاب المتنوعة ، للإستمتاع بها في اوقات الفراغ . في هذه التدوية احببت ان اقدم لك بعض المواقع المتخصصة في تقديم العاب تجمع بين الذكاء و المغامرة  وكذلك الاكشن ... من اجل قضاء وقت ممتع اثناء اوقات الفراغ او عندما تشعر بالملل .

Android-games

 

Android games room

موقعي المفضل فهو يوفر لك العديد من العاب الجميلة والمجانية ، كما يتميز الموقع بالتحميل عن طريق QR او من خلال التحميل المباشر ، الاخير الذي ينطلق مباشرة بعد النقر على" Download " دون ادخالك في متاهات التحميل التي نعملها جميعا . 
الموقع متجدد على مدار الاسبوع ، يمكنك الإختيار بين آلاف العاب المصنفة حسب نوعية اللعبة على يسار الموقع، إضافة الى إمكانية التصويت ومشاهدة ردود افعال الاعضاء من اجل مساعدتك على إختيار الافضل دائما .  غير ذلك فإن الموقع يوفر لك في واجهته الرسمية آخر الالعاب المضافة الى الموقع كذلك يمكنك إختيار اكثرها شهرة عبر النقر على "Hot"
موقع :
androidgamesroom

 

Tegrazone

هو موقع مدعوم من طرف Nvidiaعملاقة صناعة كروت الشاشة والداعم الاول لاغلب العاب الحاسوب . الموقع يقدم لك العاب مجانية وكذلك مدفوعة ، كما يسهل عليك تحميل الالعاب مباشرة عبر QR او النقر على تحميل من اجل اعادة توجيهك الى متجر تطبيقات جوجل . بالإضافة الى اي لعبة مقترحة يمكنك مشاهدة صور  فيديو لكل لعبة قبل التحميل هكذا لن تكون بحاجة الى تحميل اللعبة لتجربتها. 
موقع :
tegrazone


Androidshock
موقع يوفر لك آلاف الالعاب حسب عدة تصنيفات ،كما انه يتميز بواجهته الرسومية البسيطة التي تمكنك من سهولة تصفح الموقع ، كما يوفر لك كذلك androidshock إرسال اللعبة الى هاتفك مباشرة عن طريق النقر على send to phone تم QR او إرسالها عبر إيميل بالإضافة الى التحميل المباشر .
موقع androidshock يوفر كذلك صور وفيديو لكل لعبة قبل تحميلها من اجل تقريبك اكثر من خيارك قبل التحميل.
موقع :
androidshock
هل لديك لعبة مفضلة لك على اجهزة الاندرويد ؟ شاركنا بها عبر تعليق !!!
1

هناك تعليق واحد:

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم