الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أحصل على منبه إحترافي لحاسوبك متعدد المهام

هو منبه متعدد المهام ، يختلف عن باقي برامج التنبيه على كونه إحترافي وسهل الإستعمال فهو يمكنك من تحديد تنبيه حسب وقت تحدده او حسب المهام او كذلك حسب العد التنازلي ، كما ان البرنامج يمنحك  فرصة  إنشاء عدة منبهات بأصوات مختلفة عكس بعض البرامج الاخرى .
غير ذلك فإن البرنامج يتوفر في نسخة مجانية ومدفوعة ، إلا ان النسخة المجانية فهي كافية  من اجل الإستفادة من كل المميزات التي ذكرناها سابقا .
Lifelike-Alarm-Clock-and-Weather-HDLarge  
بعد تحميل  وتتبيث البرنامج في نسخته المجانية عبر النقر على Download Free Version من الرابط اسفله ، سيطلب منك البرنامج بعض البيانات الخاصة بك ، لاتتردد بإدخال اي شيء في الاسم واللقب ، لكن إنتبه إلى ان يكون الإيميل صحيح لانه ستصلك عليه رسالة تفعيل انقر عليها قبل الرجوع الى البرنامج حيث ستلاحظ ان نافدة التفعيل قد إختفت وصار بإمكانك إستعماله  . اما إذا كنت لاتتوفر على إتصال انترنت وترغب في ترخيص خاص بك فراسل الإيميل الاتي contact@abelssoft.net سيمدونك برخصة إستخدام البرنامج خاصة بك .

واجهة البرنامج  تجمع بين البساطة والإحترافية فيمكنك ضبظ المنبه من على خيار "Time"  إختيار صوت التنبيه عبر Sound تم بعد ذلك النقر على Set Time  في الاسفل .

كما يمكنك إختيار التنبيه عبر العد التنازلي فقط عبر النقر على Countdown قبل إتباع نفس الخطوات التي ادرجتها في الخطوة الاولى  .

اما بالنسبة لــ Scheduler فهي تساعدك على تذكر مواعيدك حسب التاريخ  و الوقت فقط إختر تاريخ الموعد والبرنامج سيتولى تنبيهك .

إضافة الى كل هذا فالبرنامج  يمكنك من برمجته على اداء وضيفة معينة في تاريخ ووقت تحدده كإطفاء الحاسوب او إعادة تشغيله او كذلك فتح برنامج او موقع ، وهي ميزة جميلة بالنسبة لمن يترك
الحاسوب يحمل  طيلة الليل ملفات او من يشاهد افلام لكن يخشى ان ينام ويترك الحاسوب  مشتغلا .

تحميل Abalarm

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم