الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

استمع وحمل اي مقطع موسيقي بسهولة كبيرة

أقدم لكم برنامج رائع فهو لا يغنيك فقط عن البحث عن الاغاني في محركات البحث وكذلك مواقع الفيديو مثل يوتوب ، وإنما هو يوفر لك كذلك تحميلها بطريقة قانونية وبسيطة دون عناء تحويلها .

music logo

سواء كانت موسيقى عربية او غربية فــEasy MP3 Downloader قادر على ان يلبي طلباتك في نقرة واحدة ،حيث سيعمل على البحث في ازيد من 100 مليون مقطع موسيقي متجدد على مدار الاسبوع ، الأجمل ان البرنامج هو آمن من اي برامج تجسس Spayware / adware كما يغنيك عن تحويل المقاطع الموسيقية الى الـــ MP3 لكي تستطيع الإستماع اليها على Ipod او على الهاتف .

البرنامج غير مجاني لكنه يمنحك 30 يوما من التجربة المجانية ، لتكتشف قدرات هذا البرنامج الذي يعتبر ثورة في عالم الصوتيات . فقط بعد تحميل البرنامج وتتبيثه اكتب في مربع البحث اي مقطع موسيقي او إسم مغني معروف (غربي او عربي) وتستجد نتائج البحث تعج بالمقاطع الموسيقية يمكنك إختيار إستماع او تحميل حسب رغبتك .
مالم يعجبني في البرنامج انه لايوفر لك تحميل كل المقاطع في نقرة واحدة ، حيث وجب عليك تحميل كل مقطع على حدى إضافة الى ان  Easy MP3 Downloader لاينتقل من مقطع موسيقي الى اخر اوتوماتيكيا . واترك لك فرصة تجربته وإعطاء إنطباعك حوله في تعليق .

تحميل Easy MP3 Downloader

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم