الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

برنامج يسمح لك بتشغيل نظام أندرويد داخل نظام ويندوز



هل ترغب بتشغيل نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر ضمن نظام ويندوز؟ سواء كنت تريد هذا لتجربة نظام أندرويد قبل الانتقال إليه، أو لأي سبب آخر، تطبيق WindowsAndroid الجديد هو أسهل وأسرع طريقة لتشغيل أندرويد داخل نظام ويندوز.

أندرويد هو  نظام تشغيل لأجهزة الهواتف النقالة و اجهزة الكمبيوتر اللوحية tablette وهو نظام مبني على نواة لينوكس, مما يعني أداء عالي وثباتية ووثوقية وتقف وراء المشروع شركة غوغل. بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من أكبر شركات تصنيع الهواتف النقالة وشركات الاتصالات الخليوية

رغم وجود عدد من الطرق التي تستطيع من خلالها تشغيل أندرويد في ويندوز، مثل محاكي أندرويد Android Emulator الموجود مع حزمة تطوير أندرويد SDK، أو تشغيله كآلة افتراضية عبر تطبيق VirtualBox، إلا أن WindowsAndroid يسمح بتشغيل أندرويد كأي تطبيق آخر داخل ويندوز، دون وجود طبقة محاكاة، أي أن أندرويد يعمل داخل ويندوز كأنه تطبيق عادي ويعمل مباشرةً فوق نواة ويندوز. إلغاء طبقة المحاكاة يعني أن أندرويد سيعمل بسرعة عالية دون البطىء الذي تفرضه أساليب المحاكاة الأخرى، لا أدري كيف تمكنت شركة Socketeqالمطورة لتطبيق WindowsAndroid من تحقيق هذا، لكن هذا ما يقدمه التطبيق بالفعل.
يبلغ حجم التطبيق 64.9 ميغابايت ويمكن تحميله من الرابط اسفل الموضوع وتثبيته على ويندوز كأي برنامج عادي. التطبيق يعمل حاليًا بنسخة أندرويد 4.0.3 (آيس كريم ساندوتش) لكن العمل جارٍ الآن على تحديثه كي يعمل بنسخة جيلي بين. التطبيق يقدم نسخة أندرويد الصافية القادمة من مشروع أندرويد مفتوح المصدر AOSP وبالتالي فهي خالية من تطبيقات غوغل الأساسية مثل Gmail أو Google Play، لكنك تستطيع تحميل تطبيقات غوغل والمعروفة باسم GApps وتثبيتها داخل نسخة أندرويد بشكل منفصل.


التحميل: WindowsAndroid
1

هناك تعليق واحد:

  1. اخي رابط التحميل لايعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم