الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

كاسبرسكي تطرح نسخة مجانية من تطبيقها الأمني لنظام أندرويد



أعلنت شركة كاسبرسكي Kaspersky الشهيرة والمتخصصة بحلول الحماية عن طرح نسخة مجانية من تطبيق Kaspersky Mobile Security لهواتف أندرويد، وذلك بعد أن كان التطبيق متوفرًا بنسخة مدفوعة فقط. لكن تطبيق كاسبرسكي ليس مجرد تطبيق للحماية من “الفيروسات”، بل يقدم عددًا من وسائل الحماية الأخرى المفيدة. 


النسخة المجانية (متوفرة فقط للهواتف) تتيح للمستخدم تتبع جهازه عبر نظام تتبع الموقع الجغرافي GPS في حال فقدانه أو سرقته، كما تسمح بقفل الجهاز أو حذف جميع المعلومات المخزنة فيه عن بعد، أو إطلاق صفارة إنذار والتقاط صورة السارق من خلال الكاميرا الأمامية للجهاز، بالإضافة طبعًا إلى مسح الجهاز بحثًا عن البرمجيات الضارة. 



أما النسخة المدفوعة التي تكلف 14.95 دولار للهواتف و 19.95 دولار للحواسب اللوحية فتضيف إلى تلك الميزات إمكانية جدولة مواعيد المسح التلقائي، كما تتصل بقاعدة بيانات الشركة عبر الانترنت لتحديث تعريفات البرمجيات الخبيثة بشكل فوري (أما في النسخة المجانية يتوجب على المستخدم انتظار تحديث التطبيق بين فترة وأخرى للحصول على آخر التعريفات)، بالإضافة إلى ميزة فلترة الرسائل القصيرة منعًا للرسائل المزعجة. 



تستطيع تحميل النسخة المجانية الجديدة من متجر غوغل بلاي

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم