الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

قلم ينقل كل ما تكتبه به على أي ورقة إلى حاسوبك وسائر الاجهزة الالكترونية



قامت مجموعة من المبتكرين بتصميم قلم سحري يتمتع بالقدرة على نقل كل ما تكتبه به على أي ورقة إلى هاتفك او حاسوبك عن طريق تقنيات الاتصال اللاسلكي.

حيث زُود القلم الذي أطلق عليه اسم "Recorder" بتقنية جديدة تساعده في تحويل ماكتب به إلى ملفات إلكترونية ثم ينقلها إلى هاتفك أو جهاز الكمبيوتر عن طريق البلوتوث.


من المتوقع أن يساعد هذا الابتكار في تشجيع الكتاب والمؤلفين على نقل ما يكتبونه بسهولة إلى أجهزتهم دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد لطبعها بأصابعهم عليها !



 - ويوجد منتوج آخر باسم Livescribe وهذا القلم يقوم بتدوين محاضراتك أو دروسك، و ينقلها إلى هاتفك الجوال أو الكمبيوتر الخاص بك.


القلم الإلكتروني مجهز بتكنولوجيا الـ"WiFi"، ويمكنه نقل تدويناتك لحظة كتابتها إلى أي هاتف ذكي عن طريق التطبيق Evernote ، كما يستطيع أن يسجل الصوت أيضاً. سعة ذاكرة القلم تبدأ من 2 حتى 8 غيغابايت، وتتراوح تكلفته حسب سعة الذاكرة، فالقلم ذو الذاكرة 2 غيغابايت يكلف 169.95 دولاراً، أما القلم الذي تسع ذاكرته 8 غيغابايت فيكلف 249.95 دولاراً

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم